القائمة الرئيسية

الصفحات

وزارة الدفاع تنشر فيلما جديدا بعنوان عقيدة مصري عن ذكرى حرب أكتوبر

وزارة الدفاع تنشر فيلما جديدا بعنوان "عقيدة مصري" عن ذكرى حرب أكتوبر..فيديو


في اطار الاحتفالات التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية بمناسبة شهر الانتصارات، تواصل وزارة الدفاع الاحتفال بحرب السادس من أكتوبر 1973 والتي مر عليها أكثر من 48 عاما، ونشر الموقع الرسمي للوزارة فيديو بعنوان "عقيدة مصري" والذى يرصد لقطات نادرة عن حرب أكتوبر.

و تناول الفيلم الذى نشرته وزارة الدفاع بعض شهادات القادة الإسرائيليين عن الحرب وكيف كانت الحرب مفاجئة لهم، و تحدث بعضهم عن قوة الجيش المصرى والذى استطاع تحقيق النصر في أكتوبر 1973. 

نشرت وزارة الدفاع فيديو بعنوان "عقيدة مصري" من إعداد إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، وتناول الفيديو مشاهد  نادرة من حرب أكتوبر 73 في إطار احتفالات القوات المسلحة بالذكري 48 علي النصر العظيم.

وقال التعليق الصوتي في وصف الصلف الإسرائيلي والغرور الذي سبق حرب أكتوبر: "قد تساعدك الظروف وقد يقف معك الأقوياء وقد تشعر بأنك لاتقهر.. لكن حتى وإن وصل غرورك حتى السماء إياك وأن تحاول سلب المصري شبرا من أرضه.. عقيدة مصري".

وتناول الفيلم شهادات من القادة الإسرائيليين أنفسهم عن الحرب وكيف كانت الحرب مفاجئة لهم، واعترافهم  بقوة الجيش المصري، والذى استطاع تحقيق النصر في  السادس من أكتوبر 1973.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات










التنقل السريع